أهم الأسباب وراء توقف Microsoft عن إنتاج Windows Phone



تحليل الإطار
تصحيح تحليل الاتصال من خلال التحليل وطريقة البحث بأفضل طريقة سهلة لتحليل كيفية فهم الناس للمواقف والأنشطة. فيما يلي بعض مزايا التحليل.
مسؤولية عامة
ما هو الرسم البياني للرسوم الجمركية؟
التكنولوجيا البرية
خلق تصور معين للتطور التكنولوجي ، على سبيل المثال ، صورة انفجار محطة للطاقة النووية.
الشك العلمي
عند التشكيك في النظرية العلمية ، فإن النموذج العالمي ، على سبيل المثال ، سيكون النموذج العالمي للمناخ إذا لم يظهر البشر أحياء.
الإستنباط
خذ عددًا من المنطق من الخارج. للوصول بسرعة إلى العبور السريع. Rsky ، Rsky ، Rsky ، رسالتك ، رسالتك ، تم العثور عليها ، موجودة في الحقول التالية ، الموجودة أدناه.
الطابع التمثيلي
تُستخدم في أمثلة الافتراضات ، على سبيل المثال ، كم حدث العنصر (أ) بشكل عشوائي).
التوفر
تستخدم لتقدير كيف. على سبيل المثال ، طُلب مني الاقتراب من فترة زمنية في الفراغ في دورتي الشهرية. التثبيت والتكيف: يستخدم عند إصدار الأحكام مع الغموض. واحد هو أن نبدأ بمنظر قفص الاتهام ، ثم قم بتعديله للوصول إلى الافتراض. على سبيل المثال ، إذا طُلب منك تقدير عدد الأشخاص الذين ستأخذهم د. في الخريف والشتاء. تأخذ تدابير الاتصال العلمي الأكثر فاعلية في الاعتبار) الدور الذي يلعبه التفكير في اتخاذ الإجراءات اليومية. تشير المعرفة إلى المعرفة العامة فقط ، إلى القليل من المعلومات.
محاكاة

يستخدم الكشف عن مجريات الأمور محاكاة الموقف على أساس نتائج معينة. يمكن أن يكون هذا البريد الإلكتروني عاجلاً ، كما يمكن أن يكون في حالة حدوث مثل هذه اللعبة ، السببية (هل يمكن أن تكون أرقامًا في النسخة التمهيدية للبيتزا). التطبيق الجذاب لهذا الاستدلال على وشك أن يخطئ. تأمل المثال التالي من العالم كانيمان وتفيرسكي. حدد السيد كرين والسيد تيس رحلتين مختلفتين في نفس الوقت. سافروا من المدينة في نفس الوقت ، ودخلوا في ازدحام مروري ، ووصلوا إلى المطار بعد نصف ساعة من موعد المغادرة المقرر. قال السيد كرين إن رحلته غادرت في الوقت المحدد. قال السيد تيس إن رحلته تأخرت ، وكان قد غادر قبل ذلك بخمس دقائق. من هو الاكثر قلبا؟ السيد كرين أو السيد. المحملات؟ كان السيد كرين مضبوطًا بينما كان السيد كرين في حالة من المشاهدة البطيئة. هذه القدرة على توليد الطاقة الكامنة في الظروف الحالية لفكرة سلبية عن الإحباط. يشار إلى هذه المحاكاة (لكيفية احتمالية الأحداث) بالتفكير المسيء ، ويمكن استخدامها لمحاولة تحديد الظروف الفريدة التي تلعب دورًا خلال حدث مأساوي. على سبيل المثال ، الرجل الذي أطلق النار أثناء فترة التناوب أثناء التسوق لشراء مقال. أجعله يتمتع بجو من سباقاته يمسك بالرجل الذي يتسوق في متجره بعيدًا عن المنزل ، ويتحدث إلى الرجل الذي يتسوق في منزله بمجرد أن يبلغ من العمر. إنه مثل حدث يحدث أحيانًا وتحدث أحداث في أوقات أخرى. هذا ما حدث لسلوك معين ، السلوك. وظهور ردود الفعل على دراسة إعادة التدوير أو تقطيع الوجبات السريعة.
ولادة علوم عامة
البشارة الكاملة التي صدرت طوال فترة نشرها في القرن التاسع عشر. تم تمويل معظم العلوم قبل ذلك من قبل رعاة خاصين ودرس في مجموعات حصرية ، مثل الملكية الملكية. ظهر العلم بشكل عام بسبب التغيير الاجتماعي التدريجي الناتج عن صعود منتصف القرن التاسع. التجارة العلمية هي هدف علمي ممول على نطاق واسع في مجال العلوم كمهنة. مؤسسة علمية ، مثل الأكاديمية الوطنية للعلوم أو الرابطة الوطنية لتقدم العلوم مثل المنصات ، حاضرة في المناقشة العاشرة مة للعلوم. بدأ مؤسس بروستر ، مؤسس الجمعية البريطانية ، وذلك بسبب إضفاء الطابع المهني للعلم والأخذ به إلى المجال. العام ، وتكون ذات علاقة مستمرة.

إرسال تعليق

أحدث أقدم