شاهد أفضل قائمة تشغيل على Spotify وجدد مخزونك الموسيقي


Lorem ipsum هو ببساطة نص رسمي يستخدم في صناعة الطباعة والتنضيد. كان Lorem Ipsum هو النص الوهمي القياسي في الصناعة منذ القرن الخامس عشر الميلادي ، عندما أخذت طابعة غير معروفة لوحة كتابة وتدافعت عليها لصنع كتاب نموذجي.

كان Lorem Ipsum هو النص الوهمي القياسي في الصناعة منذ القرن الخامس عشر الميلادي ، عندما أخذت طابعة غير معروفة لوحة كتابة وتدافعت عليها لعمل عينة كتاب.

تم نشره في الستينيات مع إصدار أوراق Letraset التي تحتوي على مقاطع Lorem Ipsum ، ومؤخرًا مع برامج النشر المكتبي مثل Aldus PageMaker بما في ذلك إصدارات Lorem Ipsum.

    كان لوريم إبسوم صاحب الصناعة
    لذلك فإن لوريم إيبسوم الذي تم إنشاؤه هو دائمًا
    اجعل هذا أول مولد حقيقي لك
  • تنزيل الموسيقى.
  • الاستماع إلى الموسيقى في أي مكان.
  • الاستماع إلى الموسيقى دون إعلانات.
  • التعليمات بالموسيقى على الدوام.
  • الاستماع إلى أي أغنية.
  • حتى على الجهازال.
  • تخطي الأغاني بدون حدود.
  • ما عليك سوى الضغط على "التالي".
هناك حقيقة مثبتة منذ زمن طويل وهي أن المحتوى المقروء لصفحة ما سيلهي القارئ عن التركيز على الشكل الخارجي للنص أو شكل الفقرات الموضوعة في الصفحة التي يقرأها. الهدف من استخدام Lorem ipsum هو أنه يحتوي على توزيع طبيعي إلى حد ما للأحرف ، بدلاً من استخدام "هنا يوجد محتوى نصي ، وهنا يوجد محتوى نصي" ، مما يجعلها تبدو وكأنها إنجليزية قابلة للقراءة.

إنه يستخدم قاموسًا يضم أكثر من 200 كلمة لاتينية ، جنبًا إلى جنب مع حفنة من تراكيب الجمل النموذجية ، لتوليد لوريم إيبسوم الذي يبدو معقولًا. لذلك فإن لوريم إيبسوم الذي تم إنشاؤه يكون دائمًا خاليًا من التكرار ، والفكاهة المحقونة ، والكلمات غير المعهودة ، وما إلى ذلك.

هناك العديد من الاختلافات المتاحة في نصوص لوريم إيبسوم ، ولكن تم تغيير الغالبية بشكل ما ، عن طريق إدخال بعض الفكاهة العشوائية أو الكلمات التي تبدو غير قابلة للتصديق إلى حد ما. إذا كنت ستستخدم فقرة من لوريم إيبسوم ، فعليك التأكد من عدم وجود أي شيء محرج مخفي في منتصف النص.

حول Spotify
باستخدام Spotify ، يمكنك بسهولة العثور على الموسيقى أو البودكاست المناسب لكل لحظة - على هاتفك المحمول ، وعلى جهاز الكمبيوتر ، وعلى جهازك اللوحي ، والمزيد.
تتوفر ملايين المقاطع الصوتية والحلقات على Spotify. لذا ، سواء كنت تقود السيارة أو تمارس التمارين الرياضية أو في حفلة أو تستمتع فقط بلحظة استرخاء ، فستحصل دائمًا على الموسيقى المناسبة أو البودكاست المناسب في متناول يدك. ما عليك سوى اختيار ما تريد الاستماع إليه ، أو السماح لـ Spotify بإبهارك بمفاجآته.
يمكنك أيضًا تصفح المجموعات الموسيقية للأصدقاء والفنانين والمشاهير ، أو إنشاء محطة إذاعية والاسترخاء بعد ذلك.
استمتع بمجموعة الأغاني التي تستمع إليها دائمًا باستخدام Spotify. اشترك او استمع مجانا

إرسال تعليق

أحدث أقدم